الأستاذ الدكتور رئيس جامعة دمشق

يسعدنا اهتمامكم بجامعة دمشق التي تلتزم منذ تأسيها عام 1923 كأول جامعة حكومية في سورية، برسالة علمية هدفها تلبية تطلعات الطلبة واحتياجاتهم الأكاديمية والمعرفية باللغة العربية، وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى طلابها في تطوير وخدمة المجتمع.

 

إقرأ المزيد
الأخبار
مركز التمكين والريادة الطلابي يختتم دورة "أساسيات البيع المحترف"

اختتم مركز التمكين والريادة الطلابي دورة "أساسيات البيع المحترف" ضمن الخطة التدريبية للمركز المبنية على احتياجات الطلاب وسوق العمل بمشاركة مجموعة من طلاب جامعة دمشق من اختصاصات مختلفة وتهدف الدورة إلى تمكين المتدربين من امتلاك المهارات الأساسية للعمل كمندوبي مبيعات وتجنيبهم إضاعة فرص البيع بسبب سوء تقنية البيع المستخدمة من خلال تمثيل الأدوار والتطبيقات العملية.

اقرا المزيد
جامعتا دمشق ورُواها الكاثوليكية في تنزانيا توقعان مذكرة تفاهم لتطوير التعاون العلمي والأكاديمي المشترك

وقعت جامعتا دمشق ورُواها الكاثوليكية في جمهورية تنزانيا المتحدة مذكرة تفاهم بهدف تعزيز وتطوير التعاون العلمي والأكاديمي والبحثي وتشجيع التبادل الطلابي والأكاديمي بينهما، تم توقيعها عبر المراسلة.

اقرا المزيد
المؤتمر السنوي الأول للرابطة السورية للأطباء النفسيين يستعرض في يومه الأخير أبحاث وتجارب علمية في العلاجات النفسية والتحول الرقمي

تركزت موضوعات اليوم الأخير من المؤتمر السنوي الدولي الأول للرابطة السورية للأطباء النفسيين الذي عقد على مدرج جامعة دمشق حول العلاجات النفسية، والتحول الرقمي في الصحة النفسية.

 

 

اقرا المزيد
اختتام أعمال المؤتمر الدولي السنوي الأول للرابطة السورية للأطباء النفسيين

 اختتمت الرابطة السورية للأطباء النفسيين أعمال المؤتمر الدولي السنوي الأول والذي أقيم بالتعاون مع جامعة دمشق تحت شعار "تكامل مسارات الصحة النفسية" خلال الفترة ما بين 25_28 أيلول 2024 بمشاركة باحثين من داخل سورية وخارجها.


اقرا المزيد




عداد الزوار / 843331937 /